img
تفاصيل جددية صادة في قضية عصام صاصا وتنازل اهل الضحية

تفاصيل جددية في قضية عصام صاصا وتنازل اهل الضحية 

في قضية مغني المهرجانات عصام صاصا، الذي اتُهم بالقتل الخطأ بعد دهسه لشاب على الطريق الدائري، تم اتخاذ عدة إجراءات قانونية وأمنية مؤخرًا. الحادث وقع عندما كان عصام صاصا يقود سيارته في وقت مبكر من الصباح، حيث صدم شابًا ظهر فجأة أمامه على الطريق، ما أدى إلى وفاة الشاب.

تصريحات النيابة 

وبعد الرجوع للطب الشرعي كشفت النيابة العامة عن تعاطي نجم المهرجانات عصام صاصا انه يتعاطي نوع من انواع المخدر  ترامادول وايضا كشفت عن وجود نسبة من الميثامفيتامين، ولكن هذا لا يلغي حقيقة أن القتل كان عن طريق الخطأ كما وضح شهود العيان أن الضحية كان يعبر طريق بسرعة في حين سير السيارات ، وقد وضحت النيابة العامة انه قد تم تأجيل الحجم في القضية لحين رجوع عصام صاصا من حفلاتة في الإمارات 
بعد الحادث، كانت هناك بعض ردود الفعل من عائلة الضحية، حيث عرض شقيق عصام صاصا تقديم دعم مالي شهري لأهل المتوفى. بالإضافة إلى ذلك، أخلت النيابة سبيل عصام صاصا بكفالة قدرها 30 ألف جنيه، في حين أمرت بإجراء تحليل المخدرات والتحقيق في ملابسات الحادث بواسطة لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة للمرور بالجيزة
القضية تستمر في إثارة الجدل وتتصدر العناوين مع متابعة النيابة العامة للتحقيقات وجلسات المحاكمة القادمة.

اخر تصريح من زوجة الضحية .

قررت زوجة المجني علية ضحية القتل الخطأ بأنها قد تنازلت عن كل شئ في تلك القضية لوجة الله تعالي وسامحت مطرب المهرجانات عصام صاصا وقالت بصفتها الوصية علي أولادها الأربعة انها ستتنازل عن القضية وحق قتل زوجها وذلك بعد أن طلبت منها المحكمة القسم علي انها غير مجبورة ابدا أو مهددة بالتنازل ، وبعد القسم قد مضت زوجة الضحية عن التنازل عن القضية بإشراف من محاميها علي فايز .
اوضح عصام صاصا شكرة لأهل الضحية طالبا منهم السماح وانه قد دخل في حالة نفسية صعبة بسبب شعورة بالذنب طالبا من جمهورة الدعاء له أن تمر تلك الفترة بسلام الي حين النطق بالبراءة .

للحصول علي وظائف متنوعة :

في سلطنة عمان من هنا

في ألمانيا والاتحاد الأوروبي اضغط هنا

ولأسهل 5 دول اوروبية يمكنك السفر اليها اضغط هنا

وللحصول علي وظائف خالية داخل مصر يمكنك الضغط هنا

وللتعرف علي اسهل واسرع طريقة لتحقيق دخل بالدولار اضغط هنا

ولأفضل تطبيق لحجب المواقع الاباحية للأبد اضغط هنا

ولأفضل تطبيق لاسترجاع صورك المحذوفة اضغط هنا

ولأفضل تطبيق لحماية تليفونك من الاختراق اضغط هنا

ولأفضل المواقع المجانية لتعلم اللغة الانجليزية اضغط هنا

ولأفضل المواقع المجانية لتعلم الذكاء الاصطناعي اضغط هنا

مقالات متعلقه