img
الملك المصري قد يكون بديلا لنيمار في الهلال السعودي

بات الدولي المصري محمد صلاح، جناح وهداف ليفربول الإنجليزي، قريبًا من أي وقت مضى من الانضمام لصفوف الهلال السعودي.

وعلى الرغم من أن المفاوضات السعودية التي تلقاها محمد صلاح في الصيف الماضي، كانت من طرف نادي الاتحاد، إلا أن الهلال يخطط بقوة للظفر بخدمات الفرعون المصري.

وعلم مصدر لـ “كورة 365” أن مسؤولي الهلال يدرسون بقوة تقديم الشكر للبرازيلي نيمار دا سيلفا نهاية الموسم الجاري، على أن يكون محمد صلاح البديل الأنسب له.

اقرأ أيضاً.. كهربا يثير الجدل حول رحيل نجم الاهلي لـ الدوري الإنجليزي

وجاءت نية الهلال في التخلص من نيمار بعد إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في نوفمبر الماضي مع المنتخب البرازيلي، وصعوبة تقديم جديد مع الفريق لكثرة إصاباته.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل 2024-2025، وهو الأمر الذي سيدفع النادي الإنجليزي لبيعه أفضل من الرحيل المجاني مع نهاية عقده.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي بفارق 12 كاملة عن غريمه التقليدي النصر، في الوقت الذي تأهل فيه الفريق إلى نصف نهائي كأس الملك ودوري أبطال آسيا.

وفي ظل سعي صندوق الاستثمار السعودي في ضخ نجوم عالميه جديده للدوري السعودي للمحترفين كان الملك المصري دائما علي راس هؤلاء النجوم وحاول الاتحاد السعودي ضمه من قبل ومن قبله الهلال والنصر فهل اخيرا تنجح السعودية في استقطاب افضل جناح ايسر في العالم الي دوري روشن ام ان صلاح هيظل اسطورة صعبة المنال في بلد الحرمين الشريفين؟

مقالات متعلقه