img
عصام صاصا يدهس مواطن وينهي حياته التفاصيل الكاملة من هنا

اخر مستجدات حادث عصام صاصا .

عصام صاصا هو فنان مصري شهير في مجال الموسيقى والغناء بنوعية المهرجانات. اشتهر عصام صاصا بأداء الأغاني الشعبية والمهرجانات التي تحظى بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي. تتميز أغانيه بإيقاعات حماسية وكلمات تعبر عن قضايا اجتماعية وشعبية.

من أشهر أغانيه "أهواك يا ست البيت" و "الدنيا ماشية بالسلام" و "بنت الجيران" و "أسيت وزيت" وغيرها الكثير. يعتبر عصام صاصا واحدًا من رواد فن المهرجانات في مصر ويحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.

تم القبض علي المطرب الشهير مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد دهشة مواطن علي طريق الدائري  (المريوطية) حيث أن المواطن لقي مصرعة وتوفي بعد وصولة للمستشفي فورا ،وتم عرض المطرب عصام صاصا علي النيابة لكي يدلي با اقولة .

صرح عصام صاصا أن الضحية هوا المخطئ لانة قد عبر الطريق فجاءة امامة أمام مطلع المريوطية أمام الدائري ولم يكن بعمد أو قصد أن يدهسة.

ثم اوضح عصام صاصا ونفي هروبة بعد الحادث وقال أنه وقف مع الضحية وطلب له الإسعاف ووقف حتي مجئ الشرطة ولكن الشخص توفي وذلك لانة كان يعبر الطريق في مكان غير مخصص لعبور المشاة .

قررت النيابة دفن الشاب الضحية وإعداد تقرير الوفاة وعرض عصام صاصا علي الطب الشرعي لبيان عدم تناولة لأي مواد كحولية أو مخدرة 

بعد نتيجة التحاليل سيتم استكمال النيابة التحقيقات في واقعة الحادث الأليم، والمهم ذكرة في الحادث انه تم استدعاء مهندس من قبل النيابة وذلك للكشف علي سيارة عصام صاصا لمعرفة اسباب الحادث بشكل واضح وسوف يتم تفريغ الكاميرات في منطقة الحادث .

••والدة الضحية ••
وضحت والدة الشاب الذي توفي اثر الحادث الأليم أن ابنها لدية اربع أطفال وأصغر طفل في عمر الثلاث سنوات وأوضحت انها لن تتنازل عن حق ابنها ابدا وقالت ان وجود عائلة معاها منذ بداية اليوم كانت عائلة عصام صاصا مرتكب الحادث ولم يصرحو أن ابنها قد توفي ولم يصرحو أيضا أن ابنهم القاتل 

ووفقا لنص المادة 238 من قانون العقوبات ،يعاقب قانون العقوبات مرتكبي الجرائم الخطأ بأن تختلف العقوبة حسب الجرم الذي ارتكبه. 

فا الذي ارتكب جريمة عن طريق الخطأ ولكن بسبب رعونتة وتسرعة وعد الاهتمام بالقوانين يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عم 6 أشهر

  ومازال هناك تحديثات في القضية.

مقالات متعلقه