img
الفنانة انتصار "زهقت من الرجالة خلاص"

تحدثت الفنانة إنتصار عن علاقتها مع الحب في الوقت الحالي، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج «ع المسرح»، الذي تقدمه الإعلامية مني عبدالوهاب، على شاشة قناة الحياة.

الفنانة انتصار
وقالت انتصار خلال اللقاء:«كنت مرغوبة من الرجال طوال الوقت، ولكن اكتفيت وزهقت، وعمري ما بخاف اني أكون مرغوبة أم لا، وممكن لو أعجبت برجل أروح أقوله، والحب ملوش مكان ولا وقت، وفي اللحظة دي الكون كله بيكون ساكت احتراما لهذة اللحظة».

وتابعت:«ودائما الراجل اللي بيحبك بيتكلم عنك ورا ضهرك حلو، وأخر مرة حبيت فيها كانت من وقت طويل، والحب بيغير الحياة بتحس اني الأكل له معني واللبس له معني ودولابك اللي في البيت له معني».

وأكدت انتصار أنها من الممكن أن تتخذ المباردة مع شخص أعجبت به، قائلة: "في كهربا كدة يا جماعة، مش معقولة احنا عديمين الإحساس، ساعات بتحسي بالكهربا، هي ربانية من عند ربنا وصادقة، وموجودة في الطاقة العادية في طاقة المكان بتوصلك، والعيون تتلاقى في وسط الزحمة والقلب بيدق والكل بيسكت، وهنا حدثت الشرارة الأولى، وبتكمل اللحظة دي اكتمال حلو، مش لازم العلاقة تكمل وتتجوزوا، لكن المؤكد هيحصل حاجة حلوة، الأرواح تلاقت".

وتابعت: الحب جميل وشرارة الحب فيها جرأة ومغامرة والدورة الدموية تشتغل والأكل بيبقى له معنى والنوم والصحيان له معنى ودولاب الملابس له معنى بعد أي حادثة حب.


يذكر أن انتصار تشارك في رمضان 2024 في 3 أعمال، وهم: "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويعرض المسلسل عبر قناة mbc مصر الساعة 9 مساء.

و"أعلى نسبة مشاهدة" من بطولة سلمى أبو ضيف، محمد حاتم، جلا هشام، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول السوشيال ميديا وتأثيرها.

و"المعلم" من بطولة مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

مقالات متعلقه