img
فيلم اولاد رزق 3 يحقق ارادات كبيرة وتامر حبيب يرد

فيلم اولاد رزق 3 يحقق ارادات كبيرة وتامر حبيب يرد

فيلم "أولاد رزق 3: القاضية" هو الجزء الثالث من سلسلة "أولاد رزق" التي بدأت في 2015. أُنتج هذا الجزء بميزانية كبيرة، وتولت هيئة الترفيه السعودية برئاسة تركي آل الشيخ جزءًا من دعمه، حيث تم تصوير أجزاء منه في الرياض باستخدام تقنيات متطورة.
الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني، ويشارك فيه نجوم مثل أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، وسيد رجب. يقدم الفيلم جرعة مكثفة من الأكشن والمطاردات التي تمت بتقنيات عالمية، ما ساهم في جذب انتباه الجمهور العربي وتحقيق نجاح كبير في شباك التذاكر وقد حقق فيلم اولاد رزق إيرادات في شباك التذاكر في يوم واحد تصل الي 22 مليون جنية و133الف

حقق "أولاد رزق 3" إيرادات قياسية في أول أسبوع من عرضه، حيث أصبح أول فيلم مصري يصل إلى حاجز 100 مليون جنيه في هذا الوقت القصير، مما يعكس شعبيته الكبيرة وتفاعل الجمهور الإيجابي معه.

رد المخرج تامر حبيب علي مشاهدتة فيلم اولاد رزق 3 القاضية وقد قال ان المشاهدة امتعتة كثيرا ويتنبأ بتحقيق الفيلم إيرادات عظيمة وشكر العاملين علي الفيلم عبر حساباتة .

صرح تامر حبيب عن مشاهدتة
طارق العريان، مخرج الفيلم، هو مخرج ومنتج فلسطيني شهير، وله العديد من الأعمال الناجحة في السينما المصرية مثل "تيتو" و"أسوار القمر". يعرف العريان بقدرته على تقديم أفلام ذات إنتاج ضخم وتقديم مشاهد أكشن بجودة عالية، مما جعل من "أولاد رزق" سلسلة محبوبة لدى الجماهير.

تلقى الفيلم ردود فعل إيجابية من الجمهور والنقاد، حيث أثنوا على التطور في الحبكة والأداء التمثيلي للممثلين، وخاصة أحمد عز الذي يلعب دور رضا رزق، والذي اعتبر أن شخصية "رضا" هي الأقرب إلى قلبه

للحصول علي وظائف متنوعة :

في سلطنة عمان من هنا

في ألمانيا والاتحاد الأوروبي اضغط هنا

ولأسهل 5 دول اوروبية يمكنك السفر اليها اضغط هنا

وللحصول علي وظائف خالية داخل مصر يمكنك الضغط هنا

وللتعرف علي اسهل واسرع طريقة لتحقيق دخل بالدولار اضغط هنا

ولأفضل تطبيق لحجب المواقع الاباحية للأبد اضغط هنا

ولأفضل تطبيق لاسترجاع صورك المحذوفة اضغط هنا

ولأفضل تطبيق لحماية تليفونك من الاختراق اضغط هنا

ولأفضل المواقع المجانية لتعلم اللغة الانجليزية اضغط هنا

ولأفضل المواقع المجانية لتعلم الذكاء الاصطناعي اضغط هنا

مقالات متعلقه